كراميش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كراميش

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهلين فيكم يا اختي الزائرة و اخي الزائر

كاتب الموضوعرسالة
عاشقة كورتني
عضو مشارك
عضو مشارك

انثى عدد المساهمات : 25

اهلين فيكم يا اختي الزائرة و اخي الزائر Empty
مُساهمةموضوع: اهلين فيكم يا اختي الزائرة و اخي الزائر   اهلين فيكم يا اختي الزائرة و اخي الزائر I_icon_minitimeالخميس يوليو 29, 2010 3:42 am

ازا بدكم تسجلو و مش زابط اكتبو Very Happy Smile Sad Surprised Shocked Cool Laughing Mad Razz Embarassed Crying or Very sad Evil or Very Mad Twisted Evil Rolling Eyes Wink Exclamation I love you Suspect Like a Star @ heaven What a Face Neutral Arrow Idea Question @ cyclops clown pirat tongue silent pale affraid confused bounce rabbit pig monkey cat alien Basketball cheers bom drunken
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اهلين فيكم يا اختي الزائرة و اخي الزائر   اهلين فيكم يا اختي الزائرة و اخي الزائر I_icon_minitimeالخميس يوليو 29, 2010 3:45 am

أنا ما بعرف اسجل كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ارجوكي يا عضوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Question Question Question Question
عاشقة كورتني
عضو مشارك
عضو مشارك

مُساهمةموضوع: رد: اهلين فيكم يا اختي الزائرة و اخي الزائر   اهلين فيكم يا اختي الزائرة و اخي الزائر I_icon_minitimeالخميس يوليو 29, 2010 3:50 am

حبيبتي في مكتوب فوق التسجيل في اللون الزهري اللميع يا اختي تكبسي على التسجيل فبكتبولك الشروط بعدين انتي بتكسي على اوافق على التسجيل بعدين مكتوب اسم العضو بتكتبي اسمك بعدين الايميل ايميلك بتكتبي و بعدين الاشياء و هيكا بتكتبي و بتسجلي بعدين مكتوب اعادة كلمة السر بتحطيهاا بتعيدي كلمة السر اعرفتي ولا لا؟؟؟؟؟؟ حبيبتي
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اهلين فيكم يا اختي الزائرة و اخي الزائر   اهلين فيكم يا اختي الزائرة و اخي الزائر I_icon_minitimeالخميس يوليو 29, 2010 3:52 am

ياااااااااي ماشي شكرا حبيبتي يا عاشقة كورتني والله بشكرك كتييييييييييير
عاشقة كورتني
عضو مشارك
عضو مشارك

مُساهمةموضوع: رد: اهلين فيكم يا اختي الزائرة و اخي الزائر   اهلين فيكم يا اختي الزائرة و اخي الزائر I_icon_minitimeالخميس يوليو 29, 2010 3:54 am

العفو البي

اهلين فيكم يا اختي الزائرة و اخي الزائر
صفحة 1 من اصل 1